الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:37 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إخلاء سبيل الإعلامي توفيق عكاشة من سرايا النيابة

 توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

أخلت نيابة مدينة نصر الجزئية سبيل الإعلامي توفيق عكاشةبعد التقدم بمعارضة على الأحكام الصادرة ضده، مساء الثلاثاء.

كانت الأجهزة الأمنية قد أوقفت "عكاشة" بمطار القاهرة في أثناء سفره إلى الإمارات ليتم ترحيله إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعمل المعارضة الاستئنافية في تلك القضايا.

اقرأ أيضًا: ننشر صور المتهمين في قضية الطالبة «بسنت» ضحية الصور المفبركة بالغربية

في سياق آخر، أجلت محكمة جنح بولاق الدكرور، مساء اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين بسحل وتقطيع جسد «نسمة» المعروفة إعلامية بسيدة «بولاق الدكرور» إلى جلسة 11 يناير الجاري.

غياب باقي المتهمين

كانت شهدت الجلسة عدة كواليس منها حضور المتهمة «وفاء محمد عبد الفتاح»، وغياب باقى المتهمين «سعادة محمد عبد الفتاح» و«حسين محمد عبد الفتاح»، لهروبهما، طلبت النيابة العامة سرعة ضبطهما واحضارهما لتقديهما للعدالة.

وطالب دفاع المجني عليها علاء عبدالله مسلم، بمبلغ مالي 101 الف جنيه كتعويض مدني بموكلته، كما طالب دفاع المتهمين تأجيل الحكم على موكلينه للاطلاع على حفيظة المستندات.

اقرأ أيضًا: الإعدام شنقاً لقاتل زوجة شقيقه في حلوان