الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «اشتباك بالأيدي ورحيل حسام غالي».. تفاصيل «خناقة» انتخابات اتحاد الكرة.. خاص

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اشتبك عدد من المرشحين ضمن قائمتي جمال علام ومحمد إبراهيم، في انتخابات اتحاد الكرة، التي جرت اليوم الأربعاء بمقر مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

وحسمت قائمة جمال علام، الانتخابات لصالحها بعد أن حصدت 109 صوت من أصل 116 صوت صحيح، فيما حصدت قائمة محمد إبراهيم ست أصوات فقط، وبطل صوت وحيد.

اقرأ أيضًا : عاجل | جمال علام رئيسا لاتحاد الكرة

وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام رئيسًا، وخالد الدرندلي نائبًا للرئيس، والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات، وإيهاب الكومي، وعامر حسين ودينا الرفاعي.

وعلم "الطريق" من مصدر باتحاد الكرة أنه فور إعلان نتيجة الانتخابات حدث شد وجذب وصل إلى اشتباك بالأيدي بين المرشحين، خصوصًا بعد اكتساح قائمة جمال علام للانتخابات، وهو ما أغضب بعض الأشخاص من قائمة محمد إبراهيم.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "بأن حسام غالي الذي حضر اجتماع الجمعية العمومية اليوم مندوبًا عن الأهلي، غادر مشروع الهدف على الفور بعد حدوث الاشتباكات".

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم قد عقدت اجتماعها العادي في الحادية عشر والنصف ظهرًا برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد وحضور كيني جون ماري مندوبًا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

كما تم خلال اجتماع الاتحاد اليوم الموافقة على محضر اجتماع الجمعية السابق وتقرير النشاط والميزانيات، والقوائم المالية، قبل أن تبدأ العملية الانتخابية.