الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:32 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طليقة أحمد الفيشاوي تُثير الجدل بفيديو جريء

ندى الكامل
ندى الكامل

أثارت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل، مؤخرًا حيث بدأت تنشر صورًا بإطلالات جريئة وملابس عارية، وكأنها تحاول أن تجعل أحمد الفيشاوي يندم على انفصاله منها حسبما وصفها الجمهور.

فيديو ندى الكامل المثير للجدل

ونشرت ندى الكامل عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو لها وهي تمارس رياضة الـ pole-fitting، وهي رياضة يتم ممارستها على عمود، وكان انتقاد الجمهور لها ليس من ممارسة الرياضة بل من ظهورها الغير لائق بملابس عارية وحركات جريئة.

ندى الكامل

طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

ومنذ أيام أعلنت ندى الكامل خبر انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي، وكتبت: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا ".

اقرأ أيضًا..

بهذه الطريقة.. أحمد الفيشاوي يتجاهل خبر انفصاله عن ندى الكامل

واستكملت كتابتها "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتنا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس.. واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة.. ولكن واحقاقا للحق.. لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل واكثر.. سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".