الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:25 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة تطرح أولى أعمالها الغنائية في عام 2022.. «أنا دخيل الله».. فيديو

أصالة نصري
أصالة نصري

طرحت النجمة السورية أصالة نصري، أولى أعمالها الغنائية في عام 2022، والتي تحمل اسم "أنا دخيل الله"، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من الكليب الجديد.

وأطلقت المطربة أصالة أغنية "أنا دخيل الله"، على طريقة الفيديو كليب، وعلقت على الفيديو كاتبة: "الآن يمكنكم مشاهدة فيديو كليب أغنيتي الجديدة أنا دخيل الله".

اقرأ أيضا: آخر مستجدات أزمة آيتن عامر وريهام حجاج

ويذكر أن الفنانة السورية أزالت فى منشور سابق عن أسماء من تعانوا معها على الأغنية الجديدة، وكتبت: "الأغنية من كلمات سعود البابطين، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع ميثم علاء الدّين، وإخراج أحمد الدوغجي".

من ناحية أخرى، تستعد أصالة نصري، لتعاون جديد مع صناع أغنية "الغزالة رايقة"، وهم منة عدلى القيعى وإيهاب عبد الواحد وأحمد طارق يحيى، فى أغنية جديدة بعنوان "غلبان" وسوف تقوم بطرحها على قناتها الخاصة على يوتيوب قريبا.

ويشار إلى أن الفنانة أصالة شاركت جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لها عبرت فيها عن أحداث عام 2021، وتمنياتها لجمهورها الكبير، وعلقت عليها كاتبة: "سنة صعبة وحلوة، كلها كفاح للحياة وللفرح وللأمل، السنة اللى مرّت حملت لى أعظم حدث بحياتي، شفت الرجل الحلم الحبيب الحنون الزوج السند".