الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:00 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«نيتفلكس» تعلن موعد انطلاق عرض «The Luminaries»

مسلسل The Luminaries
مسلسل The Luminaries

تستعد منصة "نيتفلكس"، لاستقبال أولى حلقات المسلسل الكلاسيكى The Luminaries، بداية من الـ 19 يناير الجارى، وذلك بعد طرحه يوم 14 فبراير من العام الماضى على شبكة Starz، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل The Luminaries إنتاج ثنائى من قبل بريطانيا، نيوزيلاندا، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، على رأسهم الممثلتين إيفا جرين، وإيفا هيوسون، المسلسل تكون من 6 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

اقرأ أيضا: عرض الموسم الثالث من مسلسل «عروس بيروت» في هذا الموعد

مسلسل The Luminaries

ويذكر أن المسلسل الكلاسيكي "The Luminaries"، يستند إلى كتاب إليانور كاتون، وتدور أحداث المسلسل حول المغامرة الشابة المتحدية آنا ويذريل (هيوسون) التي أبحرت من بريطانيا إلى نيوزيلندا لبدء حياة جديدة، وهناك تلتقى بـ Emery Staines (Himesh Patel) ، وهو لقاء يثير نوعًا غريبًا من السحر لا يمكن لأى منهما تفسيره، عندما يقعون في الحب، مدفوعين ببعضهم البعض ومنفصلين عن طريق الصدفة المصيرية، يبدأ هؤلاء العشاق المتقاطعون بالنجوم في التساؤل: هل نصنع ثرواتنا، أم تجعلنا ثرواتنا؟.

أحداث مسلسل The Luminaries

تلعب بطلة العمل إيفا جرين، خلال أحداث المسلسل دور ليديا ويلز، والنجم مارتون كسوكاس (Into the Badlands) يلعب دور فرانسيس كارفر، وإوين ليزلي (The Gloaming) يلعب دور Crosbie Wells، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

شبكة نيتفلكس

ويشار إلى أن شبكة "نيتفلكس" الرقمية، أعلنت في وقت سابق أن الموسم الـ 3 من مسلسل "The Umbrella Academy"، سيعرض خلال العام الجارى 2022، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن موعد محدد بعد، ولكن من المتقوع طرح الحلقات الجديدة في النصف الأول من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وحصل الموسم الثانى من مسلسل "The Umbrella Academy"، على تقييم من رواد مواقع السوشيال ميديا حول العالم، وصل إلى 90% من قبل 73 ناقد على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 31 يوليو الماضى على منصة نيتفلكس، بالإضافة إلى تقييم 90% من قبل 762 مشاهد على نفس الموقع، المسلسل طرح منه 10 حلقات للموسم الثانى كـ دفعة واحدة على المنصة.