الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:11 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم تعيد «معلمة المنصورة» إلى عملها

معلمة الدقهلية
معلمة الدقهلية

كشف مصدر مسئول بالمجلس القومي للمرأة عن عودة المعلمة التي تم فصلها من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك على خلفية ظهورها في فيديو الرقص الأخير أثناء رحلة نيليه مع نقابة المعلمين بالمنصورة.

وأكدت مصادر بالتربية والتعليم بالمنصورة عن حقيقة عودة المعلمة إلى العمل ولكن سيتم نقلها إلى مدرسة أخرى غير التي كانت موجودة بها، وتم بالفعل إخطارها بعودتها للعمل مرة ثانية.

من جانبها عبرت المعلمة عن شكرها لوزير التربية والتعليم بقرار عودتها، وقالت: "أخطأت وواجهت ضغوطًا نفسية شديدة خلال الفترة الماضية"، مضيفةً أن بعض زملائها طبعوا صورها وهي ترقص بحركات معينة، وجمعوا الفيديوهات الخاصة بالرحلة على أسطوانات، وأرسلوها لمديرية التربية والتعليم للتحقيق فيها.

اقرأ أيضًا: عـاجل | وفاة الإعلامي وائل الإبراشي عن عمر يناهز الـ 58 عام

وأضافت، أن لديها طفلين، أحدهما في الصف الرابع الابتدائي وسيؤدي امتحاناته الأسبوع المقبل، وبسبب ما حدث لا تستطيع مراجعة دروسه وإعداده للامتحان، قائلة: "هروح معاه إزاي وحد يتنمر عليه، كمان عندي امتحانات بعده، ومش عارفة اذاكر ولا أعيش".

وقالت: "إن والدتها أصيبت بوعكة صحية وارتفاع نسبة السكر، بسبب ما حدث معها، كما أنها تعاني من الاكتئاب بسبب ما يتداول عنها"، مؤكدة أنها لا توجد خلافات لها مع أي شخص داخل منظومة التعليم أو خارجه، حتى ينتقم منها بهذا الشكل.​