الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مدير أمن الجيزة يعتمد حركة تنقلات محدودة لضباط النظام

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

اعتمد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء علاء فاروق، اليوم الثلاثاء، حركة تنقلات محدودة لضباط النظام.

شملت الحركة ندب العميد عمرو عبدالعزيز ليشغل منصب مأمور مركز شرطة أبو النمرس خلفا إلي العميد حسام لافي الذي تم نقله إلى مركز شرطة أطفيح.

تضمنت الحركة ندب العميد سمير رفعت من منصب مفتش فرقة الشرق ليشغل منصب مأمور قسم شرطة الحوامدية، كما تم نقل مأمور مركز أطفيح إلى إدارة تأمين المنطقة الأثرية بالهرم.

شملت الحركة أيضا نقل العقيد أيمن الزمر من إدارة حقوق الإنسان ليشغل منصب مأمور مركز شرطة أوسيم كما تم نقل مأمور أوسيم السابق إلي إدارة قوات الأمن.

اقرأ أيضًا: انتشال السيارة المنكوبة في حادث معدية منشأة القناطر

في سياق آخر، تمكن رجال مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية من ضبط موظفين اثنين بحي العمرانية أحدهما رئيس لجنة التصالحات؛ بتهمة تلقي الرشوة.

التحريات أشارت إلى أن مالك عقار اتفق على منح المشكو في حقهما 500 ألف جنيه مقابل تقنين وضع عقار يمتلكه، قبل أن يبلغ الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من ضبط الموظفين من داخل الحي في حالة تلبس، واقتيادهما إلى جهة أمنية للتحقيق.