الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها في قنا

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن قنا من ضبط عامل بتهمة قتل زوجته بالرصاص بسبب خلافات زوجية بمركز شرطة القرنة.

وكان مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا قد تلقى بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها إحدى السيدات، مقيمة بدائرة المركز وبها عيار ناري بالبطن، وإتهام والدها مقيم بدائرة مركز شرطة القرنة بقنا لزوجها بإطلاق عيار نارى تجاه نجلته فأودى بحياتها لخلافات زوجية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة بندقية آلية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: بسبب فتاة.. حبس المتهمين بتقييد شاب وطعنه بسلاح أبيض في الجيزة

جدير بالذكر أن قوات مباحث قسم شرطة الهرم، تمكنت من القبض على خفير وصديقه، بتهمة قتل سيدة أعمال ومحاولة سرقتها في نطاق القسم.

تلقى رئيس مباحث الهرم، بلاغاً يفيد باختفاء سيدة أعمال، تقطن بفيلا بمفردها بعد وفاة زوجها على بعد أمتار من القسم، وحاول أقاربها الطرق على الباب عدة مرات فلم تجب عليهم، فتحركت قوة من القسم متجه لمكان الواقعة للفحص والتحري، ليجدوها ملقاه على ظهرها داخل منزلها، وقد فارقت الحياة.

واتضح من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الجثة بها آثار خنق بالرقبة، ما يؤكد وجود شبهة جنائية، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحادث الواقع بالقرب من ميدان الرماية بالجيزة.

وأخطر رئيس المباحث اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ، والنيابة العامة، التى حضرت برفقة أحد من المعمل الجنائي، وناظرت مسرح الجريمة الذي ضهر به آثار عنف أمام باب الفيلا، ما يشير إلى أن الضحية قاومت الجناة، كما أن منافذ الفيلا كانت سليمة، مما يعنى أن الجناة دخلوا عن طريق طرق الباب، بالمعاينة اتضح اختفاء هواتف الضحية "هاتفان"، ولا يوجد نقص بمشغولاتها الذهبية.