الأحد 16 يناير 2022 12:54 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

«أبو شقة»: منتدى شباب العالم أثبت أن السيسي زعيما بمعنى الكلمة

 المستشار بهاء الدين أبو شقة
المستشار بهاء الدين أبو شقة

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن النجاح الكبير الذي حققه منتدى شباب العالم يحمل رسالة إلى جميع الدول، إذ ناقش المنتدى قضايا هامة تؤكد على ضرورة تعاون دول من أجل البشرية، ولم يعد فى الإمكان أن تواجه أي دولة وحدها لهذه التحديات بمفرده.

 

وأضاف وكيل أول مجلس الشيوخ، أن المنتدى كان دليلا واضحًا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليس رئيسا فقط بل زعيمًا بمعنى الكلمة.

 

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى افتدى مصر في ثورة 30 يونيو وما بعد ذلك، من خلال وقفه في صف الجماهير، وانحاز لإرادتها في هذه الفترة عصيبة.

وتابع أبو شقة أن الإإنجازات والمشروعات الكبيرة في جميع المحافظات، ولا تقتصر فقط على العاصمة الإدارية الجديدة كما كان يحدث فى بعض المشروعات من قبل.

وفي سياق آخر، قال إسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار، عضو المكتب السياسي للحزب، إن منتدى شباب العام بنسخته الرابعة خرج بتوصيات هامة تصب فى صالح شباب مصر والعالم، بما يمكنهم من وجودهم الحقيقى ببلادهم ومشاركاتهم فى إتخاذ القرار.

وأكد أن القرارات التي عبر عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالجلسة الختامية أوضحت أن الشباب أولًا، والتنمية والإعمار دائمًا على رأس الأولويات التي تضعها مصر في إطار رؤية إنسانية خاصة.

اقرأ أيضا | خارجية الشيوخ: الرئيس السيسي لخص منهج عمل القيادة السياسية في جملة واحدة

رئيس حزب الوفد منتدي شباب العالم السيسي مصر
بنوووك