الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدرب الإسماعيلي: «الأهلي أقوى فريق في مصر وإفريقيا»

براون
براون

يرى الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، أن النادي الأهلي يعد الأقوى في مصر والقارة الإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، يوم الإثنين 17 يناير.

وقال براون في تصريحات رسمية: «مباراة صعبة أمام منافس يعد الأقوى في مصر والقارة».

وأضاف: «لكننا سندرسه جيدًا وسنلعب أمامه بكل جدية وإصرار من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى إسعاد جماهيرنا».

وتابع: «تلك البطولة مهمة للغاية نلعب بكل تأكيد من أجل الفوز والثلاث نقاط».

وواصل: «لكن الأهم من ذلك أنها تمنحنا فرصة جيدة من أجل انسجام وتأقلم اللاعبين الجدد وإعداد جميع اللاعبين، للوصول لأفضل شكل استعدادًا لإستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز».

واختتم: «أشكر جماهير الإسماعيلى فمنذ قدومي وجدت ترحاب واستقبال مميز من جانبهم ونتمنى أننا نسعدهم من خلال النتائج الإيجابية ونعدهم بأننا سنقاتل ولن نبخل بأى نقطة عرق من أجل الخروج من نفق تراجع النتائج».

وتعادل الأهلي مع الجونة بدون أهداف على ملعب الأهلي والسلام، في أول مباريات الفريقين ببطولة كأس الرابطة.

اقرأ أيضًا: المنتخب يختتم استعداداته للقاء غينيا بيساو تحت أنظار أكرم وفتوح

موضوعات متعلقة