الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مختار مختار: «إحنا ظلمنا حسام البدري.. وما يحدث مع منتخب مصر حاليًا غير مفهوم»

كيروش
كيروش

قال مختار مختار، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، إن حسام البدري تعرض للظلم بسبب أداء كارلوس كيروش مع منتخب مصر.

وأضاف نجم الفريق، في تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار، قائلا: "ليس من عادتي أن أتحدث على مدربين ولكن كيروش طريقتة مستفزة للغاية".

وتابع: "إزاي اللاعيبة لم تتحدث مع المدرب وخاصة محمد صلاح، ولو الجهاز المعاون خايف يتحدث مع المدرب، صلاح له قيمة كبيرة وأهمية ولا يصلح أن يعدي ذلك هكذا.. كل لاعب لم يلعب في مركزة، لم يؤدي بشكل جيد وحسام البدري الجميع كان يتحدث عليه سيئاً والآن عرفنا قيمتة".

وأكد: "عملي كمدرب يكون في كلام مع اللاعيبة الكبيرة، بالإضافة إلى أنهم لديهم دور ورأي يحترم ولكن ما يحدث مع منتخب مصر حاليا غير مفهوم، ولابد أن يتدخل محمد صلاح في الدور الذي يقدمه داخل أرض الملعب".

واستكمل: "عمر كمال عبد الواحد يمتلك مقومات عالية للغاية"، موضحا أنه في مباراة نيجيريا فاجأ كيروش الجميع وشارك محمد عبد المنعم بدلا من أكرم توفيق، بالرغم من أن عمر كمال متواجد بديل للاعب المصاب".

وواصل: "متعب للغاية من تواجد محمد صلاح في مركز المهاجم خلال المباريات ولكنه لا يجيد مع منتخب مصر هذا المركز بالرغم من أنه سجل اليوم الهدف في هذا المركز.. محمد صلاح خطورته تكون في مركز الجناح، وعندما يلعب في مركز المهاجم يكون سيء في الملعب، ولابد أن يتحدث صلاح مع المدرب".

ومن جانبه، أبدى نجم الفريق حزنه على مستوى منتخب مصر مع كارلوس كيروش، قائلا: "أنا أخشى على منتخب مصر مع كارلوس كيروش ولابد من حل في الفترة المقبلة"، موضحا أن شخصية لاعبي منتخب مصر غريبة للغاية، واللاعيبة لم تتحرك إلا القليل فقط وخايف على المنتخب جدا.

وواصل: "الشخصية والروح لم يكونوا موجودين في الملعب وهناك أشياء كثيرة مفتقدينها ولابد من وجود الحلول في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من الأهلي على إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

واختتم: "غينيا بيساو كانت أفضل مننا في المباراة والكل كان خايف من هدف التعادل، والجماهير وصل لها الإحباط قبل إلغاء الهدف ولابد من التدخل حاليا".