الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استئناف المتهم بالتعدي على سيدة الوراق على حكم حبسه 1 فبراير

سيدة الوراق
سيدة الوراق

بعد صدور حكم بالسجن لمدة 5 سنوات على المتهم بالتعدي على سيدة ضربا بالوراق وتصويرها، والمعروفة إعلاميا بـ"سيدة الوراق"، حددت محكمة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة 1 فبراير المقبل للاستئناف على حكم حبسه.

وكانت محكمة جنح الوراق، برئاسة المستشار محمد معبد، قد عاقبت المتهم بالاعتداء بالضرب واستعراض القوة على شقيقة زوجته فى القضية المعروفة بـ"سيدة الوراق"، بالسجن 5 سنوات والغرامة 20 ألف جنيه، كما قررت المحكمة الزام المتهم بدفع تعويض 20 ألف جنيه للمدعي بالحق المدني.

ألقى ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس، الجمعة، القبض على المتهم بصفع "سيدة الوراق"، إذ رصدت إدارة المتابع تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يعتدي على إحدى السيدات وإكراهها على الاعتذار منه.

تحريات العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال توصلت إلى أنه تم إبلاغ العميد محمد سلامة مأمور قسم شرطة الوراق بالجيزة من ربة منزل بتضررها من زوج شقيقتها "وائل" له معلومات جنائية؛ لاتهامه بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث إصابتها "بكدمة بالوجه" لوجود خلافات بينه وبين زوجته "شقيقة المجنى عليها".

عقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم هاني مندور ومعاونه النقيب أحمد ماهر من ضبط المشكو في حقه، وأقر بارتكابه الواقعة والتعدي على المجني عليها كما جاء بمقطع الفيديو؛ بسبب تدخلها فى الخلافات بينه وبين زوجته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا: تزامنًا مع الإحتفال بعيد الشرطة.. ضباط وطلاب أكاديمية الشرطة فى زيارة لعدد من المدارس