الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:09 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة في تاريخه.. تامر حسني يخوض تجربة الإخراج في فيلم روميو

تامر حسني
تامر حسني

يخوض الفنان تامر حسني، تجربة فنية جديدة، وبشكل مختلف عما قدمه في السابق، حيث يحضر لخوض أولى تجاربه الإخراجية، من خلال فيلم "روميو"، يعكف حاليا على تأليفه، ويشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، ويستعد تامر حسني حاليا للفيلم، من حيث اختيار الأبطال وأماكن التصوير.

وتدور أحداث فيلم "روميو" حول قصة حب تجمع بين الفنانة هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك معهما في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، ولم يستقر حتى الآن على باقي أبطال العمل.

ويذكر أن أحيا الفنان تامر حسني، حفلات غنائية عديدة في الفترة الأخيرة، وكان من بينها حفل كبير في ديسمبر الماضي، على مسرح ساوندستورم بمهرجان ميدل بيست، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم "مش أنا" الذي تدور أحداثه حول شخصية حسن الذى يُصاب بصدمة غريبة تفقده السيطرة والتأقلم على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته .

"مش أنا " سيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى وإخراج سارة وفيق وشارك في بطولته حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر وشيرين وحجاج عبد العظيم بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار و محمد عبد الرحمن وعصام السقا.

اقرأ أيضا : رامي رضوان: دلال عبد العزيز بتفكر مين محتاج إيه حتى في مرضها.. فيديو

وكان آخر ألبومات تامر حسني بعنوان "خليك فولاذي"، وطرحته شركة روتانا العام الماضي، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد ، ومع الملحنين: أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.