جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 06:36 مـ 18 محرّم 1444 هـ

صاحبة الصوت الدافئ.. أنغام تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 50

المطربة أنغام
المطربة أنغام

تحتفل المطربة أنغام اليوم 19من يناير بعيد ميلادها الـ 50، عرفت أنغام بصوتها الدافئ المتميز وإحساسها القوى منذ بدايتها، وتنوعت أغانيها مابين الكلاسيكية والطرب.

كما حرص بعض نجوم الفن بتهنئة أنغام مناسبة عيد ميلادها.

نشرت زوجة الفنان محمد الشرنوبي، راندا رياض، صورة جمعتهما من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وكتبت راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام معلقة من خلال صورتهما: "كل سنة وانتي ست الكل و ست الستات انا محظوظة عشان انتي في حياتي كل سنة وانتي اختي و صحبتي و سند ليا كل سنة و انتي دايما حلوة و متألقة و ناجحة و مبسوطة" .

واحتفلت الفنانة لطيفة التونسية بعيد ميلاد الفنانة أنغام، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة "تويتر".

ونشرت لطيفة صورة لها بصحبة أنغام، وعلقت عليها قائلة "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي يا اقرب صوت لقلبي".

ويذكر أن طرحت أنغام أول ألبومتها عام 1987 بعنوان "الركن البعيد الهادى"، ولاقت نجاحات هائلة على الصعيدين العربى والخليجى.

ظهرت أنغام للمرة الأولى مع والدها عام 1981 بأغنية خاصة من تأليفه وتلحينه بعنوان "بنتي حبيبتي"، وأكد وقتها أنها "صوت صغير" يتم تجهيزه من أجل مصر، فطوال ثلاثة عقود، أبدعت أنغام فى تقديم عديد من الألبومات الخليجية والعربية التى أثرت الساحة الفنية فى الوطن العربى.

وحافظت أنغام على المزج بين الأغنيتين الخليجية والعربية، واستمرت فى التعاون مع أبرز الشعراء والملحنين الخليجيين، وتميزت في تقديم الأغنية المنفردة، وأصدرت العديد من الألبومات، أولها "الركن البعيد الهادى".

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة على CBC

وخاضت أنغام تجربة التمثيل من قبل مسلسل "غمضة" مع داليا البحيرى، وكان لها تجربة أخرى على خشبة المسرح مع المطرب علي الحجار عندما أعادا عام 1999 تقديم مسرحية "رصاصة فى القلب".

أصدرت 2016 ألبوم "أحلام بريئة" وقامت بتصوير أغنية أهي جات، 2018 أصدرت ألبوم "راح تذكرني" الذي تضمن 12 أغنية، كما قامت بتصوير ديو مع محمد الشرنوبي بعنوان "فاكر زمان"، وفى فبراير 2019 قامت بإصدار ألبومها "حالة خاصة جداً" الذي ضم 14 أغنية.