الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر.. مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة على CBC

مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة
مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة

ينتظر الجمهور مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة للفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد والمقرر لها اليوم الأربعاء، عبر شاشة قناة cbc الفضائية، ويبحث متابعي المسلسل ومحبيه عن البث المباشر للحلقة.

مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة، ينتظرها الكثيرين من المشاهدين بعد النجاح الكبير لمسلسل أنا وهي حيث حصد مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة على نجاحًا كبيرًا بين مسلسلات الدراما المصرية والتي تتنافس في بداية العام بالموسم الشتوي.

بث مباشر مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة

ويقدم "الطريق" بثا مباشرا من مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة والتي ستعرض اليوم الأربعاء عبر شاشة قناة cbc الفضائية وينتظرها الكثيرين.

مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة جعلت أبطال العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد يتصدرون التريند بموقع البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فهو من الأعمال الفنية الشيقة لما يتميز به من الرومانسية والإثارة والكوميديا في الأحداث.

موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل أنا وهي

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي اليوم الأربعاء عبر شاشة قناة cbc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد في تمام الساعة 2:30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا.

كما يعرض مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة أيضًا عبر قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد في تمام الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا.

وتدور أحداث مسلسل أنا وهي حول الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد اللذان يعانان من مشاكل نفسية حيث تعاني هنا من العدوانية المفرطة والتي أوقعتها في مأزق بمهنتها وهي التمثيل مما جعلها تلجأ لجارها وهو أشرف عبد الباقي الذي يجسد شخصية دكتور نفسي ليساعدها.

اقرأ أيضًا: رشوان توفيق لـ «الطريق»: حالتي اتحسنت وميرفت أمين والحلفاوي أكثر الذين يسألون عني

أبطال مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة

أما أحمد حاتم فيعاني من الوسواس القهري الذي يجعله يتوقع المصائب قبل حدوثها وذلك الأمر الذي جعله يخسر عمله، ولكن كل ذلك في إطار من الكوميديا خلال 15 حلقة، ويشارك في الحلقة الأخيرة مسلسل أنا وهي كلا من هنا الزاهد، أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، أحمد حاتم، عارفة عبدالرسول، وآخرين وبمشاركة عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، والإخراج لـ سامح عبدالعزيز.