الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تُهنئ تامر حسني على ألبومه الجديد «عشأنجي»

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد على تهنئة الفنان تامر حسني على ألبومه الجديد "عشأنجي"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر صفحتها على "انستجرام" مجموعة من الصور والفيديوهات تجمعها بالفنان تامر حسني في حفلته الأخيرة أمس بمدينة العلمين، وكتبت: "مبروك يا تامر على الألبوم الجديد تحفة هيكسر الدنيا إن شاء الله .. مبسوطة إني كنت معاك على المسرح في أغنية أنت اختيار من فيلم بحبك .. مع إني كنت محظوظة من العدد ده كله ما شاء الله جمهورك كبير .. مبروك علينا الفيلم ومبروك على الحفلة الكبيرة دي".

اقرأ أيضًا .. رامي جمال يطرح ألبومه الجديد «يستاهل بوستين» قريبا

وكان الفنان تامر حسني قد طرح ألبومه الجديد "عشأنجي" أمس بالتزامن مع حفله بمدينة العلمين الجديدة، ويتضمن الألبوم 9 أغاني، من ضمنهم: عشأنجي، خدنا مناعة، بعد مؤقت، أحلى كلام، سجل يا تاريخ، وقد تعاون تامر في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم: تامر حسين، هالة الزيات، أحمد المالكي، محمد عاطف، وعدد من الملحنين، مثل: أحمد زعيم، بلال سرور، تامر علي، محمود الخيامي، وهناك بعض الأغاني من ألحان وكلمات تامر حسني، بالإضافة لإخراجه كليب أغنية "عشأنجي".

يذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد قد اجتمعا معًا في فيلم "بحبك" الذي تم طرحه مؤخرًا بالسينمات بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على شباك التذاكر فور عرضه.