الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد انتهاء الموجة الحارة ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة أسعار الخضراوات والفاكهه في مصر اليوم الأحد 19-5-2024 أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19-5-2024 برئاسة السروجي.. وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأر د.عمرو دوارة: فتحية العسال ابنة الحارة الشعبية الأصيلة وصاحبة الأعمال الإنسانية مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية وزيرة الثقافة وسفير كوريا الجنوبية يشهدان انطلاق الأسبوع الثقافي الكوري «التموين»: استمرار استلام القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم التخطيط: 9.7 مليار جنيه استثمارات لمحافظة السويس بخطة عام 2023/2024 النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات إيجابية من أميركا والصين

موعد عرض حلقه أصالة وأحمد سعد في برنامج معكم منى الشاذلي.. فيديو

منى الشاذلي واصالة
منى الشاذلي واصالة

يبحث العديد من محبي أصالة وأحمد سعد، عن موعد عرض حلقه أصالة وأحمد سعد في برنامج معكم منى الشاذلي، التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي.

حلقة منى الشاذلي مع أصالة وأحمد سعد

يرغب كثير من المهتمين بالفن وأخبار النجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في معرفة مواعيد برنامج منى الشاذلي "معكم"، الذي تحل به النجمة أصالة وأحمد سعد ضيفان على قناة cbc، يومي الخميس والجمعة.

بث مباشر.. حلقه أصالة وأحمد سعد مع مني الشاذلي كاملة

حلقه أصالة وأحمد سعد مع مني الشاذلي

يبحث العديد عن حلقه أصالة وأحمد سعد في برنامج معكم منى الشاذلي، ويرغب كثير من المهتمين بالفن وأخبار النجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في معرفة مواعيد برنامج منى الشاذلي "معكم"، الذي تحل به الفنانة أصالة وأحمد سعد ضيفان على قناة cbc، يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

حلقه أصالة وأحمد سعد مع مني الشاذلي

ومن المقرر أن يروي أحمد سعد وأصالة حكايات وتفاصيل عن علاقة الصداقة التي تجمعهما، ومواقف طريفة بينهما يتحدثان عنها لأول مرة، كما تتضمن الحلقة ظهورًا خاصًا لأبناء أصالة "شام وخالد وعلي وآدم"، الذين حضروا جزءًا من اللقاء مع والدتهم وشاركوها في بعض الأغنيات والألعاب.

موعد عرض حلقه أصالة وأحمد سعد مع مني الشاذلي

تُذاع حلقه أصالة وأحمد سعد مع مني الشاذلي يومي الخميس وغدًا الجمعة في تمام الساعة الـ 9 مساءًا على شبكة قنوات سي بي سي.

مواعيد إعادة برنامج منى الشاذلي

يوم السبت: الساعة 11 مساءًا.

يوم الأحد: الساعة 11 مساءًا.

تردد قناة سي بي سي القمر الصناعي

نايل سات تردد قناة سي بي سي 11390.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5- 6.

اقرأ أيضًا..انفصال والدها وحقيقة زوجها من أحمد السعدني.. أزمات ومواقف مؤثرة في حياة مي عز الدين.. تعرف عليها