الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. ناشطة ترقص على الهواء فجأة لإسكات المتناظرين - فيديو

ناشطة ترقص على الهواء
ناشطة ترقص على الهواء

عادة ما تخرج النقاشات التليفزيونية عن نطاقها مما يدفع الضيوف إلى شن الهجوم على بعضهم متراشقين بالألفاظ والصراخ يعلوا من كل مكان، فينتهي الحديث بأحد لم يستمع للآخر.

وفي حين أنه من المفترض أن يبدي جميع أعضاء اللقاء آراءهم، غالبًا ما يهيمن على المناقشات اثنان فقط من الأعضاء، بينما لا يحصل الآخرون على فرصة للتحدث.

خلال مناظرة تلفزيونية مباشرة لقناة إخبارية بنغالية، اختارت عضوة غاضبة طريقة فريدة للتعبير عن إحباطها لأنها لم تتمكن من الحديث أو التعبير عن رأيها، حيث قامت بالرقص على الهواء لكي تلفت انتباه الجميع.

اقرأ أيضًا: تحذيرات.. صيف 2022 الأشد حرارة في تاريخ الكوكب

ووفقًا للتقارير الإخبارية، فإن المرأة المعنية هي الناشطة البيئية في بنغاليا روشني علي وكان النقاش حول حظر الألعاب النارية في ديوالي.

رفعت روشني دعوى قضائية في محكمة كلكتا العليا، مطالبة بحظر الألعاب النارية أثناء وباء كورونا، حيث شعرت أن انفجار المفرقعات سيزيد من مستويات التلوث، مما سيؤدي بدوره إلى تفاقم الجائحة.

ومع ذلك، في المناظرة التليفزيونية، لم تحصل على فرصة كبيرة للتحدث، وبالتالي بدأت في الرقص على الهواء من أجل لفت الانتباه لقضيتها.

انتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن الحادث الفعلي ربما حدث قبل شهرين.

أثار المقطع سخرية وضحك مستخدموا الإنترنت حيث وصفها أحد المستخدمين بأنها ملكة، وهنأها آخرون على إبداعها.

See what the participant in green kurti does when not given a fair chance to speak! ???????????? pic.twitter.com/M58kKkbpxB

— Elizabeth (@Elizatweetz) January'>https://twitter.com/Elizatweetz/status/1482638532774875136?ref_src=twsrc%5Etfw">January
16, 2022