الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… «أبوظبي الرياضية» تبث مباريات كأس العالم للأندية 2021 حصريا في الإمارات ومصر والكويت

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت أبوظبي للإعلام، عن حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها أبوظبي في فبراير المقبل، بشكل حصري في كل من الإمارات ومصر والكويت، وذلك ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية.

وسيبدأ بث المباريات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، عبر تطبيق خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب STARZPLAY الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا.

وتشارك في البطولة فرق الجزيرة بطل دوري المحترفين الإماراتي ومستضيف البطولة، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والهلال السعودي بطل آسيا، والأهلي المصري بطل أفريقيا، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، ونادي "ايه اس بيراي" بطل تاهيتي.

وقال هيثم الكثيري، المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة: "نحرص في أبوظبي للإعلام على الاستحواذ على حقوق البث الحصرية لمباريات كأس العالم للأندية التي تقام في أبوظبي ونقل الصورة المشرفة لأبوظبي باعتبارها عاصمة للرياضة العالمية بفضل ما تتمع به من بنية تحتية متطورة وملاعب عالمية المستوى، بالإضافة لما توفره من أعلى معايير السلامة أثناء الأحداث الرياضية الكبرى من أجل ضمان صحة وسلامة الضيوف المشاركة والجماهير".

وقال يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية: "نحن حريصون على تقديم محتوى رياضي متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته، كما أننا ملتزمون بعرض الأحداث الرياضية الكبرى بأفضل صورة، من خلال عدد من البرامج المتميزة المخصصة لهذا الحدث العالمي ونقل تفاصيله لحظة بلحظة بهدف الوصول إلى أكبر مجموعة من عشاق الرياضة ومنح جمهور كرة القدم أرقى تجربة مشاهدة للأحداث الرياضية ذات المستوى العالمي، كما سيقوم بالتعليق على المباريات نخبة من أهم وأبرز معلقي قنوات أبوظبي الرياضية".

اقرأ أيضا: كأس العالم للأندية.. تعرف على القائمة المبدئية للنادي الأهلي