الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي عمر وحسن الرداد ينتهيان من تصوير «تحت تهديد السلاح»

مي عمر وحسن الرداد
مي عمر وحسن الرداد

انتهى فريق عمل فيلم "تحت تهديد السلاح"، من تصويره آخر مشاهد العمل، حيث يلعب بطولته كل من النجم حسن الرداد ومي عمر، استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة في السينما.

وكان توقف تصوير"تحت تهديد السلاح"، في وقت سابق أكثر من مرة؛ لانشغال المخرج محمد عبد الرحمن حماقي في تصوير مسلسله الجديد إجازة مفتوحة، مع الفنان شريف منير ولقاء الخميسي، واستأنف تصوير الفيلم مرة أخرى في شهر يوليو الماضي.

اقرأ أيضا: تحرك برلماني ضد فيلم «أصحاب ولا أعز»: «يروج للمثلية والخيانة الزوجية»

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

يجسد بطل فيلم "تحت تهديد السلاح"، النجم حسن الرداد دور صاحب معرض سيارات خلال أحداث فيلم تحت تهديد السلاح، ويُتهم في جريمة قتل ويتم البحث عن ملابسات الجريمة ويتعرض للعديد من المشاكل التي تعرقل حياته، ونرى خلال تطورات الأحداث ما يواجهه حسن الرداد وكل من حوله.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

ويضم فيلم "تحت تهديد السلاح"، عددا من نجوم الفن منهم: الفنان حسن الرداد ومي عمر، منهم، فتحي عبد الوهاب وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد بدير، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

أعمال حسن الرداد الجديدة

ويستعد حسن الرداد، لعرض أحدث أعماله المسرحية ، والتي تحمل اسم، "كازانوفا - 2100"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا مع بداية شهر فبراير المقبل، ويشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم عمرو يوسف وميرهان حسين وهالة فاخر ونسرين طافش، والمسرحية من تأليف ضياء محمد وفكرة إسراء وافي.