الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:39 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدكتور رضا حجازي: خالص الشكر والتقدير لما يقوم به رجال ‏الشرطة

رضا حجازي
رضا حجازي

قدم الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، التهنئة بمناسبة عيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام وذلك في تدوينة له علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال حجازي في تهنئته: "يسعدنى أن أتقدم بخالص التهنئة إلي القيادة السياسية ووزارة الداخلية، قيادةً وضباطًا وأفرادًا، ومعلمى مصر وابنائى الطلبة وجموع الشعب ‏المصري، بمناسبة عيد الشرطة مع خالص الشكر والتقدير لما يقوم به رجال ‏الشرطة في حماية الوطن والمواطنين".

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم: "كما اتقدم بخالص التحية والاعتزاز لشهدائنا من شباب مصر وأبطال الشرطة المصرية ‏البواسل الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتنعم مصرنا بالأمن والأمان، داعيا الله أن يتغمدهم برحمته ومغفرته، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، وأن ينعم علينا ‏بالخير والأمن والسلام".

وفي ذات السياق قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ذلك اليوم من عام 1952 كانت مصر على موعد مع المجد، فقد أثبت رجال الشرطة المصرية في هذا اليوم أن الدفاع عن الوطن مرهون بالعقيدة الراسخة داخل نفوس رجال الشرطة.

وتابع الرئيس السيسي أثناء كلمته في احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ70: "لعل ما يقوم به أبنائكم اليوم من رجال الشرطة من حفظ الوطن وحماية الدولة من الإرهاب البغيض يؤكد أن الدولة تنجب رجالا يحافظون على الوطن، وأنني من موقع المسئولية أثمن جهودهم مع أشقائهم من القوات المسلحة".

اقرأ أيضًا: وزير الداخلية يقدم للرئيس السيسي هدية تذكارية في احتفالية عيد الشرطة