الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:16 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… رضا عبدالعال: كان يجب إقالة كارتيرون عقب ”فضيحة الخمسة”

علق رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على هزيمة الزمالك أمس أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة للأندية المصرية، وقال إن مجلس إدارة الزمالك كان يجب عليه إقالة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول، منذ هزيمته القاسية أمام النادي الأهلي بخماسية في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

وفي تصريح خاص لموقع "الطريق" أكد عبدالعال بأن كارتيرون ليس لديه ما يضيفه للفارس الأبيض، وأنه قد أفلس فنيًا وذلك سوف يؤثر على اللاعبين والفريق بشكل عام، وكان يجب إقالته فعليًا عقب فضيحة الخماسية.

يذكر أن الزمالك لحق بخسارتين متتاليتين من فريقي فاركو بهدفين وغزل المحلة بثلاثية ضمن كأس الرابطة للأندية المصرية والتي تُلعب في فترة التوقف لمشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022 في الفترة من يومي 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

جدير بالذكر أن الزمالك خسر من الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ومنذ ذلك الوقت ولم تتحسن نتائج الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الحاصل مع القلعة البيضاء على بطولة الدوري في الموسم الماضي.