الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حكايات جميلة” رامي جمال يروج لأحدث أغانيه من ألبوم ”ولسه”

الفنان رامي جمال
الفنان رامي جمال

كشف المطرب رامي جمال، عن أغنية الجديدة من ألبومه الأخير"ولسه"، والتي تحمل اسم "حكايات جميلة"، وهي من ألحانه، كلمات محمد عاطف، وتوزيع أحمد إبراهيم ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر رامي جمال "بوستر" أغنيته الجديدة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه:"حكايات جميلة، أغنية جديدة لرامي جمال من ألبوم "ولسه" ..قريبًا من إنتاج نجوم" ريكوردز".

ولم تكن هذه الاغنية الأولى التى يتعاون فيها رامي جمال مع الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم، حيث حققوا نجاحا كبيرا فى عدة أغاني تم طرحها خلال الفترة الماضية، وطرح رامي جمال أغنية "مش حبايب" من ألحانه وكلمات محمد أبو نعمة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وتعد أغنية "مش حبايب" هي الأغنية العاشرة من ألبومه الجديد "ولسه"، وهي من ألحان رامي جمال، وكلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع موسيقى وميكساج وماستر كريم عبد الوهاب، وإنتاج نجوم ريكوردز.

واستقبل رامي جمال مطلع العام الجديد بطرحه أغنية "الجو جامد"، وهي التاسعة من ألبومه الجديد بعنوان "ولسه"، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع توما.

كما طرح رامي جمال الشهر الماضي من الألبوم نفسه أغنية "في غمضة عين"، على طريقة الفيديو Lyrics، على موقع "يوتيوب" ، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين.

ويذكر أن أحيا الفنان رامي جمال، حفلًا غنائيًا ،في بداية العام الجديد بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدم من خلالة باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة احتفالًا بالعام الجديد 2022.

اقرأ أيضًا.. بيان هام من نقابة المهن التمثيلية بعد الهجوم على «أصحاب ولا أعز»