الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:17 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

ريم البارودي
ريم البارودي

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تغريم الفنانة ريم البارودي بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، في أحد البرامج التليفزيونية، 20 ألف جنيه، وكذلك المدعي بالحق المدني مبلغ 20 ألف جنيه.

وجاء في أوراق الدعوى التي تحمل رقم 2131 لسنة 2021، أن الإعلامية ريهام سعيد، أقامت دعوى ضد الفنانة ريم البارودي، تتهمها بسبها وقذفها في أحد البرامج التليفزيونية.

واستندت ريهام سعيد في دعواها على تسجيل صوتي لريم البارودي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، رافضة أن تصل طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة إلى هذا الحد، مؤكدة أن الفنانين يجب أن يكونوا قدوة للجمهور، على حد تعبيرها.

اقرأ أيضًا: «المرور»: سيارات لشفط مياه الأمطار على الطرق وطوارئ بغرف العمليات

وفي سياق آخر، أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأربعاء، نظر الدعوى القضائية المقامة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي يتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلي جلسة ١٦ فبراير مرتضي للإطلاع.

ووفقا للدعوة الجديدة التي حملت رقم ٤٥ سنة ٢٢، يتهم الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضي منصور بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستند الدعوى، على 12 مقطع فيديو تم تداولهم علي مواقع التواصل الإجتماعي للمستشار مرتضى منصور، احتوت على عبارات سب وقذف للكابتن محمود الخطيب وعائلته ومجلس إدارة النادي الأهلي.

موضوعات متعلقة