الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السبت المقبل.. تامر حسني يستعد لإحياء حفل ختام «فورمولا إي الدرعية 2022»

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

أعلن النجم تامر حسني عن استعداده لأحياء حفل غنائي جديد، في السعودية يوم السبت 29 يناير الجاري، بختام سباق فورمولا إي الدرعية 2022.

نشر تامر حسني عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب: "جمهوري الحبيب في المملكة العربية السعودية، إن شاء الله هكون معاكم في الحفل الختامي للسباق العالمي فورمولا إي، في مدينة الرياض يوم السبت القادم الموافق29-1-2022".

وفي سياق آخر يستعد الفنان تامر حسنى لخوض تجربة فنية جديدة، إذ يتولى إخراج فيلمه السينمائي الجديد "روميو"، ومن تأليفه أيضا، ويعد بذلك أول تجربة إخراجية له في السينما.

تدور أحداث فيلم "روميو" حول قصة حب تجمع هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، وحتى الآن لم يستقر النجم تامر حسني على باقي أبطال الفيلم.

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني فيلم" مش أنا" الذي تدور أحداثه حول شخصية حسن الذى يُصاب بصدمة غريبة تفقده السيطرة والتأقلم علي يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته .

"مش أنا " سيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى وإخراج سارة وفيق وشارك في بطولته حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر وشيرين وحجاج عبد العظيم بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار و محمد عبد الرحمن وعصام السقا.

كما ظهر تامر حسني مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة ليلة رأس السنة الميلادية من برنامج "معكم منى الشاذلي" وكشف عددا من الأسرار حول بعض من أشهر أغانيه.

اقرأ أيضا: سبب تصدر كيم كارداشيان تريند جوجل وعلاقة شقيقتها كيلي جينر

وأكد تامر حسني أنه يسعى لتطوير نفسه منذ دخوله المجال الفني، ولا يخجل من الاعتراف بذلك، ويتجنب ما قد يغضب الجمهور منه، ويراجع نفسه باستمرار.