الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:43 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مسؤولو المجتمعات العمرانية يعرضون فرصًا استثمارية على كاستراتي الألبانية محمد صلاح يتوقع فوز الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية موقف محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره في لبنان.. تفاصيل تقديم خدمات طبية وتوعوية خلال قافلة سكانية شاملة بمركز كفر الدوار لمدة 3 أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع أراضي بسفنكس الجديدة الجنوب إفريقي يقترب من قيادة الجناح الأيمن للأهلي في موقعة الترجي استمرار افتتاح مجموعات جديدة بدورات الذكاء الاصطناعي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور تفاصيل جولة مسئولو الإسكان لمشروعات المرافق والطرق بمدينة حدائق العاصمة الطريق تنشر في عددها الجديد: الرئيس السيسي وآل البيت والحفاظ على التراث الإسلامي اليوم.. أول مران للأهلي بتونس استعدادًا للنهائي المرتقب رئيس جهاز العبور يتابع سير العمل بمركز خدمة تقنين أوضاع المناطق المضافة للمدينة

ماستر جروب تستثمر 4.5 مليار جنيه بمشروع ”ذا سيتي” بالعاصمة الإدارية

قال مصطفى لاشين نائب رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب، للتطوير العقاري، إن الشركة انتهت من تنفيذ 65% من مشروع "ذا سيتي" بالعاصمة الإدارية، لافتًا إلى أن المشروع يقع على مساحة 54 فدان بمنطقة R7.

وأضاف لاشين، أن استثمارات المشروع بالعاصمة الإدارية تبلغ ٤.٥ مليار جنيه، وقام بتصميم المشروع كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصرى متناغم يعكس حياة الرفاهية كما يمتاز مشروع the city بتنوع مساحات وحدات المشروع والتى تبدأ من ، ٩٥ متر حتى ١٩٨ متر مربع، وللدوبلكس تبدأ من ٢١٧ متر حتي ٣٩٦ متر.

وأكد لاشين أن الشركة قامت خلال الشهور الماضية بإعادة هيكلة والاستعانة بقيادات وكفاءات إدارية لبعض القطاعات الحيوية بالشركة على أعلى مستوى من أجل تطوير الآداء ووضع الخطط الجديدة لعمل الشركة خلال المرحلة المقبلة لتحقيق أعلى معدلات آداء بالسوق ومتابعة تنفيذ خطط الشركة الاستراتيجية لمشروعاتها الأخرى والتى سيتم الإعلان عنها فى وقت لاحق.

اقرأ أيضا:

سعر الذهب في مصر اليوم الأحد 30-1-2022

موضوعات متعلقة