الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 09:25 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: أحمد مجاهد «خدع» الأهلي في أزمة كأس العالم للأندية

مجاهد والخطيب
مجاهد والخطيب

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأزمة التي يعاني منها النادي الأهلي، قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها الإمارات في الفترة بين 3 حتى 12 فبراير المقبل.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، ويفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "الأهلي اتخدع من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن رئاسة الاتحاد المصري، لما قال ليس كل ما يعرف يقال".

وتابع: "مجاهد قال إن الأهلي هيلعب كأس العالم للأندية بكامل نجومه، حتى تفاجىء النادي أنه سيذهب لهذا المحفل القاري بدون لاعبيه الدوليين، خاصة بعد الإصابات القوية التي ضربت صفوفه".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "رهان الأهلى الوحيد في كأس العالم، سيكون على الروح العالية للاعبين بجانب الجماهير الأهلاوية في الإمارات، وتألق موسيماني في المباريات الكبري".

اقرأ أيضًا: اليوم.. الأهلي يطير إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن الأهلي سيفقد العديد من اللاعبين، على رأسهم السداسي الدولي، محمد الشناوي، بدر بانون، أيمن أشرف، محمد شريف، حمدي فتحي، عمرو السولية، وإصابة كلا من بيرسي تاو، أكرم توفيق، محمد محمود ومحمود متولي.