الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:10 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيار نصار يعلن موعد عرض 11.11 في دور السينما

فيلم 11.11
فيلم 11.11

كشفت النجم إياد نصار، الستار عن البوستر الرسمي، لأحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم "11.11"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبيادل الصور والفيريوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب الفنان الأردني إيار نصار، على صورة بوستر فيلم "11.11"، قائلا: "قدر ولا صدفه ولا سوء حظ فيلم ١١:١١.. ٢ فبراير بدور العرض".

اقرأ أيضا: الموت يفجع الفنان سامح حسين

ويذكر أن فريق عمل فيلم "11:11"، قد انتهى مؤخرًا من تصوير 100% من مشاهده ، كما انتهى المخرج كريم أبوزيد من كافة عمليات المونتاج الخاصة به ، وبدأت الجهة المنتجة في طرح الافيش التشويقي للعمل تمهيداً لطرح الافيشات الرسمية خلال الساعات القليلة المقبلة ، وذلك استعداداً لطرح الفيلم بالسينمات في اواخر شهر يناير الجاري .

أبطال فيلم 11:11

ويشارك في فيلم "11:11"، عدد من نحوم الفن، على رأسهم النجمين إياد نصار، وغادة عادل، ويضم العمل عدد من الفنانين، وهم: محمد الشرنوبي وهند عبدالحليم وعمر الشناوي وانجي المقدم ، واخراج كريم ابوزيد، في اول تجربة اخراجية له في السينما، ومن تأليف ياسر عبد الباسط، وانتاج شركة سيلفر جرين ايمن نجيب في ثاني تجربة انتاجية بعد مسلسل "انصاف مجانين".

فيلم 11.11

وتدور أحداث "11.11"، في إطار من التشويق و الإثارة ، حيث يقع الحدث الرئيسي بالفيلم في تمام الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط بطل العمل الفنان إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه .