الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… سفير مصر بالكاميرون يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بكورونا.. فيديو

العالمي محمد صلاح
العالمي محمد صلاح

أعرب السفير مدحت المليجي، رئيس البعثة الدبلوماسية المصرية في الكاميرون، عن سعادته ببلوغ المنتخب الوطني المربع الذهبي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، موضحًا أن الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية، كما أن هناك تركيز كبير من جانبهم.

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة طنطا يكشف كيفية تفعيل تقنية «الميتافيرس».. فيديو

وأضاف السفير المصري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع القناة الأولى والفضائية المصرية، أن القلق على منتخب الكاميرون أكثر من المنتخب المصري، مشيرا إلى أن الجمهور الكاميرون يضغط بقوة على لاعبيه، فضًلا عن أن منتخبنا سيلعب في جو أكثر هدوءً لأن الضغوط عليه أقل.

اقرأ أيضًا: متحدث «الشباب والرياضة» يعلن خبرا سارا لذوي الهمم.. فيديو

وتابع: المنتخب الكاميروني في حالة شحن كبيرة، لأن هناك مطالبات كثيرة من الجمهور بألا تخرج كأس الأمم الإفريقية من بلادهم، معلقًا أن إيجابية مسحة "محمد صلاح" أثارت الكثير من القلق بين الجمهور المصري، لكننا وأفراد المنتخب الوطني لم نشعر بأي قلق تجاهه، لأن الخبر انتشر قبل إجراء المسحة من الأساس.

وأوضح أن تصريحات "صامويل إيتو" بشأن كلمة "حرب" التي قالها لتحفيز لاعبيه، لها أكثر من معنى، وهو يقصد هنا القتال، وعندما نقول إن لاعبينا يقاتلون في الملعب، فإن هذا الأمر لا يعني أنهم يحاربون، وهذه التصريحات حماسية وموجهة للاستهلاك الداخلي.