الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الجمعة.. انطلاق عرض حكاية «فوبيا» لـ فتحي عبد الوهاب.. تفاصيل

حكاية فوبيا
حكاية فوبيا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “خارج السيطرة“ البوستر الدعائي لحكاية "فوبيا" التي يلعب بطولتها الفنان فتحي عبد الوهاب، والمقرر انطلاق عرضها يوم الجمعة المقبل على منصة شاهد.

وتدور أحداث حكاية فوبيا حول المرض النفسي الذي يتمثل في الفوبيا من مغادرة المنزل والخوف من الاختلاط بالبشر، ويجسد فتحي عبد الوهاب شخصية رجل غير متزن ويعانى من فوبيا ويخاف من شىء تكشفه الأحداث كما يحاول استغلال منصبه لكي يصل لتحقيق أحلامه.

ويشارك فتحى عبد الوهاب في البطولة عدد من النجوم مثل داليا شوقي ومجدي بدر ووفاء صادق ورشا سامي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

وتدور أحداث مسلسل خارج السيطرة في إطار من الرعب والإثارة والتي تتضمن 10 قصص رعب مختلفة وتأتي كل قصة في حلقة بحكاية منفصلة.

اقرأ أيضًا: وصلة رقص لسعد الصغير مع نسرين طافش في كواليس «كازانوفا».. فيديو

مسلسل "خارج السيطرة" من إخراج أحمد خالد، ومأخوذ عن المسلسل الأمريكي الذي يحمل اسم into the dark، ويتضمن العمل أربعة حلقات مصرية.