الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضها بساعات.. ننشر تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل أبو العروسة 3

الحلقة الخامسة مسلسل أبو العروسة 3
الحلقة الخامسة مسلسل أبو العروسة 3

مازال مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة 5 تتصدر الترينج ويبحث عنها الكثيرين فمن المقرر عرضها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة 5

ونكشف خلال السطور التالية أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أبو العروسة 3، والتي تم طرحها عبر منصة watch it الرقمية وتعرض عقب ساعات قليلة على الشاشة.

وكانت قد تصدرت الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3 التي عرضت أمس الثلاثاء التريند عبر محرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحداث الحلقة الخامسة مسلسل أبو العروسة 3

وتشهد أحداث الحلقة الخامسة أبو العروسة 3، العديد من الأحداث حيث صلح زينة وهي ولاء الشريف وزوجها طارق وهو محمود حجازي، ومن جانبه عبد الحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، يقوم بتركيب كاميرات مراقبة بالمنزل تلبيةً لرغبة زوجته بعد تسلل اللص على المنزل.

ويكتشف عبد الحميد في الحلقة الجديدة، وجود علاقه حب بين ابنه الصغير وزميلته في المدرسة، وغيرها من الأحداث التي تهم الأسرة المصرية حيث يقدم العمل الأحداث في إطار اجتماعي مشوق ودرامي.

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. رانيا يوسف تبدأ تصوير مسلسل ”عالم تاني”

أبطال مسلسل أبو العروسة 3

ويضم مسلسل أبو العروسة 3 في بطولته عدد من النجوم وهم سيد رجب ومدحت صالح وسوسن بدر ونيرمين الفقي وأحمد صيام وصفاء الطوخي وميدو عادل وكارولين عزمي ومحمد حاتم وولاء الشريف، وخالد كمال، ومحمود حجازي، ورانيا فريد شوقي، ونور محمود، ووفاء صادق وآخرين والعمل من تأليف هاني كمال والإخراج لـ كمال منصور.

ويعرض مسلسل أبو العروسة 3 عبر شاشة قناة dmc الفضائية وهي نفس القناة التي عرض عليها الجزئين السابقين ويأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر dmc ويعاد بعدها بساعتين كما يعرض في الساعة 11 مساءًا عبر شاشة قناة dmc دراما، وتعاد بعدها بساعتين عبر نفس القناة الفضائية.

اقرأ أيضًا: ردود فعل الجمهور على الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث