الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ضبط شخصين صنعا مخدري الموت في السلام

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم من ضبط شخصين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة السلام.

ضباط مباحث العاصمة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي ألقوا القبض على شخصن لأحدهما معلومات جنائية حال تواجدهما بمنطقة سكنهما بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحيازتهما كمية من مخدرى "الفودو والإستروكس، مبلغ مالى، 4 هواتف محمولة، ميزان حساس، أدوات ومواد تصنيع المواد المخدرة".

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات

في سياق آخر، لفظ 6 أشخاص أنفاسهم الأخيرة بينما أصيب 4 أخرون في حادث مروع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بسبب الشبورة وانعدام الرؤية بمنطقة الكيلو 150 بطريق الواحات في الجيزة.

غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل وميكروباص بالكيلو 150 أعلى طريق الواحات، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ميكروباص بسبب الشبورة وانعدام الرؤية ونتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين وجرى نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش وتم رفع حطام السيارتين من مكان الحادث.