الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات

أرشيفية
أرشيفية

لفظ 6 أشخاص أنفاسهم الأخيرة بينما أصيب 4 آخرين في حادث مروع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بسبب الشبورة وإنعدام الرؤية بمنطقة الكيلو 150 أعلي طريق الواحات بالجيزة.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل وميكروباص بالكيلو 150 أعلى طريق الواحات، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ميكروباص بسبب الشبورة وانعدام الرؤية ونتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين وجري نقل المتوفين والمصابين إلي المستشفي.

اقرأ أيضا: طعنة في البطن وجثة شاب.. تفاصيل مقتل شهيد لقمة العيش بمركز العياط

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش وتم رفع حطام السيارتين من مكان الحادث.

في سياق آخر يفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، كاميرات المراقبة المحيطة في محيط العثور على جثة طفلة، بإحدى قرى الصف، لكشف ملابسات مقتلها، والتوصل لهوية مرتكب الجريمة.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وأكدوا أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت وعقب اكتشاف تغيبها، بحثوا عنها دون جدوى، حتى فوجئوا بالعثور على الجثة فجرا ملقاة أمام المنزل.