الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:54 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادث المنيا.. مصرع 8 وإصابة 13 شخصا

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا والمصابين، في حادث تصام محور سمالوط.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالمنيا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أعلى محور سمالوط المنيا، وبالانتقال والفحص تبيّن أنّ الحادث أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 13 آخرين على الطريق، وانتقلت جهات التحقيق إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لعمل الإسعافات اللازمة لهم.

التحريات الأولية

وتبيّن من خلال التحريات الأولية، أنّ السبب هو تصادم سيارتي نقل، وإحدى السيارتين كان على متنها عمال متجهين إلى عملهم في إحدى المزارع، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة، وعادت الحركة المرورية إلى طبيعتها.

من جانبه، انتقل المحافظ اللواء أسامة القاضي، ونائبة الدكتور محمود محمود، وأيضا السكرتير العام، إلى موقع الحادث للاطمئنان على المصابين، والإشراف على نقل الجثامين إلى ذويهم، وقدم العزاء لأسر الضحايا،

اقرأ أيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يشهدان مراسم توقيع بروتوكول تعاون

أسماء الضحايا

تسبب الحادث في مصرع 8 أشخاص بينهم 4 عاملات زراعة، وهم سيد عبدالنبي سيد، 25 سنة، وهدي عبدالعظيم عبدالوالي، 39 سنة، وهبة احمد عبدالرحمن، 40 سنة، وياسمين شعبان عبدالقادر، 45 سنة، فاطمة سيد عبدالعزيز، 50 سنة، ومحمود محمد على، 50 سنة، وانس عبدالعزيز على، 50 سنة، ومصطفي حسين عبدالحميد، 45 سنة، ورمضان محمد محمد 40 سنة.، سائق الربع نقل جميعهم من قرية أبوان.

أسماء المصابين

فيما أصيب 13 آخرين وهم، كريمة سيد عبدالعزيز، 54 سنة، وزينب محمد على، 39 سنة، وهبه محمود محمد 45 سنة، وزينب سعيد احمد، 39 سنة، وأمال محمود محمود، 45 سنة، ووليد مصطفي محمد 22 سنة، ومحمد محمود محمد، 26 سنة، وفوزية سيد عبدالعزيز، 48 سنة، وحسن عبدالحميد، 50 سنة، وعلي حسن عبدالحميد، 45 سنة، ومصطفي رجب، 38 سنة .

جرى نقل المصابين إلى مستشفي سمالوط النموذجي، والضحايا إلى مشرحة مستشفي سمالوط النموذجي والتحفظ على المركبات وسائق السيارة النقل تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يفتتحان مكتب بريد الشباب والمستقبل