الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع 13 شخصًا وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

ضحايا الحادث
ضحايا الحادث

شهدت مدينة جهينة بالطريق الصحراوي محافظة سوهاج حادث أليم، اليوم، إثر اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى نقل ونتج عن ذلك وفاة 13 شخصًا وإصابة 7 آخرين.

البداية كانت بتلقي مدرية أمن سوهاج بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين يالطريق الصحراوي بمدينة جهينة بدائرة المركز.

الفحص والمعاينة

وتبين بالفحص والمعاينة اصطدام سيارة ميكروباص وأخرى نقل، وأسفر ذلك عن مصرع 13 شخصا وإصابة 7 آخرين وسط كثافات مرورية، وتم الدفع بونش إغاثة لاستعدال السيارات، وتعزيز الخدمات المرورية لتيسير حركة المرور إلى طبيعتها.

نقل الضحايا

جرى نقل الضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

وفي سياق آخر..

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة طافية بمجرى مياه النيل بحي المعادي بالقاهرة.
البداية كانت بتلقي مسئول غرفة عمليات الحماية المدينة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لشاب في العقد الثاني من عمره بدائرة المركز بالمعادي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوة من الإنقاذ النهري لانتشال الجثة، وبالفحص تبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر ولا يحمل أي أوراق تدل على هويته، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تابعت النيابة العامة التحقيق

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

وفي سياق آخر..

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات مقطع فيديو عبر "فيس بوك" متضمنا إضرام شخص النيران بجوار إحدى السيارات في الإسكندرية.

كشف الملابسات

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" متضمنا سكب شخص مادة قابلة للاشتعال وإضرام النيران على الأرض بجوار إحدى السيارات.

بالفحص تبين عدم ورود ثمة بلاغات في ذات الشأن وبإجراء التحريات أمكن تحديد هوية الشخص المشار إليه وتبين أنه مقيم بمحافظة الإسكندرية.