الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى: نهر النيل في طما ب لا يوجد به تلوث.. (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب المحافظةعلى مياة نهر النيل، قائلًا: " عايزين النيل ميبقاش في تلوث، ولازم كلنا نحافظ عليه"، مستنكرًا: "هو ده النيل، وهي ده الميه الي عندنا في الصعيد ، لا طبعًا، عندنا نيل بجد، عندنا المية الزرقاء الي تحب تشوفها"، مؤكدًا أنه لا يوجد تلوث لمياة النيل في محافظة سوهاج.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم يكشف حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة

وأضاف «موسي»، خلال تقديمه لبرنامج «على مسئوليتي»، الذي يعرض مساء اليوم الأحد، على قناة «صدى البلد»، أن مياه نهر النيل في محافظة سوهاج تتسم بالنظافة والصفاء عكس المياه الموجودة في محافظة القاهرة، مبينًا: " شوف الميه في سوهاج، ميه نظيفة مفهاش التلوث الي موجود في القاهرة".

اقرأ أيضًا: عاجل | وزير التعليم يُعلن الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة - فيديو

وبين الإعلامي أن مياه النيل في القاهرة ملوثة بشكل غيرمسبوق:" والله ده ليمكن يكون نهر النيل، أنت ده يرضيك أن يبقي ده شكل ميه النيل، وهذا لا يليق بأن تكون هذه المياه لنهر النيل، الترعة اللي اتبطنت بقت أنضف من مياة النيل في القاهرة"، موضحًا أن المياه في القاهرة ملوثة بسبب عبث الناس بها، فضلًا عن أن هناك قانون لحماية لمياه نهرالنيل.

وأكمل: " لازم نواجه المشكلة ده، النيل ده بتاعنا كلنا، ولو محفظناش عليه هينتهي ولكن مش هينتهي كميه، ومياه نهر النيل في طما أنظف من القاهرة، ولازم يبقي نهر النيل كله بالنظافه ده ومفهوش تلوث، ونخاف كلنا عليه".