الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports

أبو ظبي
أبو ظبي

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية إذاعة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية مجانا، وذلك من خلال تطبيق أبو ظبي الرياضية «AD Sports».

وبدأت بطولة كأس العالم للأندية لهذا العام 2022 في 3 فبراير وحتى 12 فبراير الجاري.

ويواجه الأهلي فريق إف سي مونتيري المكسيكي في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من كأس العالم للأندية بالإمارات.

تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports

ويتوفر تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports للتحميل مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر التطبيق للتحميل مجانا أيضا لهواتف آيفون وأجهزة ايباد من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store.

ويمكن لمستخدمي أجهزة التلفزيون الذكية العاملة بنظام أندرويد تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية لمشاهدة مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي أيضا.

تحديات كبيرة للأهلي قبل بطولة كأس العالم

ويعاني الأهلي من صعوبات عديدة في مشاركته السادسة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة بين 3 إلى فبراير 2022.

فموعد البطولة يتعارض مع بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، والتي يتنافس على الفوز بها المنتخب المصري الذي يلعب مع الكاميرون التي تستضيف البطولة في نصف النهائي في 3 فبراير الجاري 2022.

ما حرم الأهلي من أبرز نجومه المشاركين في المنتخب، على رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى، بالإضافة لكل من عمرو السولية وحمدي فتحي الذين يعتمد عليهما في وسط الملعب، إلى جانب مهاجمه محمد شريف.

كما يعاني الأهلي من غياب مجموعة من أفضل اللاعبين نتيجة الإصابات، بما في ذلك أكرم توفيق والجنوب افريقي بيرسي تاو.