الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:10 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض «معالي ماما» لـ بشرى في السينمات المصرية

فيلم  معالى ماما
فيلم معالى ماما

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "معالي ماما"، للنجمة بشرى، موعد عرض العمل في دور العرض المصرية، يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 فبراير، داخل سينما كايرو فيستفال في تمام الساعة الثامنة مساءًا بحضور أبطاله.

أسباب توقف فيلم معالي ماما

وكان فيلم "معالي ماما"، مر بالعديد من الأزمات عندما أصيبت بطلة العمل بشرى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، حيث توقف التصوير لفترة حتى تتعافى، وبالفعل تعافت بشرى، وانتهى فريق عمل الفيلم من تصوير 100% المشاهد المتبقية منه.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. لميس الحديدي تعلن تأجيل موعد حلقة «كلمة أخيرة» اليوم

قصة فيلم معالى ماما

ويذكر أن "معالي ماما"، لـ بشرى تدور أحداث في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها، في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، وتلعب بشرى دور الأم المسؤولة عن 3 أطفال وتحاول الموازنة بين تربيتهم بطريقة سليمة، والحفاظ على مكانتها بالعمل في الوقت ذاته.

أبطال فيلم معالى ماما

ويشار إلى أن فيلم "معالي ماما"، لبشرى يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطلة العمل الفنانة بشرى، وهم: "محمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، والعديد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، ومن إخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.