الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:01 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب يعلن تغيير موعد حلقة الليلة من برنامجه «الحكاية».. لهذا السبب

عمرو أديب
عمرو أديب

أعلن الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، تأجيل موعد ظهوره على الهواء، الليه لتقديم برنامجه، إلى ما بعد انتهاء مباراة منتخبي مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال "أديب"، خلال تقديمه حلقة أمس من "الحكاية": "غدا في حلقة ولكن بعد المباراة، سواء بعد شوطين أو 4 أشواط أو ركلات الجزاء، من حقي أشاهد المباراة ولا أكون معكم ولا أحد يتابع البرنامج".

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. لميس الحديدي تعلن تأجيل موعد حلقة «كلمة أخيرة» اليوم

مبارة مصر والسنغال

ويستعد الفراعنة اليوم الأحد لملاقاة نظيرهم السنغالي في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 على ملعب أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وحال فوز مصر، فإنه ستحقق للمرة الثامنة في تاريخه اللقب، والأولى منذ 2010، بينما يتطلع منتخب السنغال لتحقيق اللقب الأول في تاريخه بالبطولة.

موعد مبارة مصر والسنغال والقنوات الناقلة

ويواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي في المباراة النهائية، من بطولة "الكان 2021"، بقيادة محمد صلاح في مواجهة زميله بنادي ليفربول ساديو ماني، في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت القاهرة.

برنامج الحكاية

وشهدت حلقة أمس من "الحكاية" لحظات مؤثرة ببكاء مقدم البرنامج عمرو أديب، أثناء متابعته المراحل الأخيرة من عملية إخراج الطفل ريان من البئر الذي سقط فيه الثلاثاء، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن وفاته من خلال بيان رسمي صادر عن الديوان الملكي المغربي.

وحرص "أديب"، على نعى الطفل ريان قائلا: "لم يتحمل الطفل الضعيف كل هذه الضغوط في الأيام السابقة، وفاة ابن الإنسانية كلها وليس ابن أهل قرية من قرى المغرب. هذا قدره ولكن ظروفه كانت صعبة بلا طعام أو شراب لمدة 5 أيام، وصعوبة الوصول له."