الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:09 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع سائق ميكروباص في حادث تصادم بالبدرشين

حادث- أرشيفية
حادث- أرشيفية

شهد الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة البدرشين اتجاه مدينة السادس من أكتوبر، حادثا مرورت إثري تصادم سيارتين أحدهما ملاكي والأخرى ميكروباص، مما أسفر عن مصرع السائق، وتم نقل جثة للمشرحة.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً من الإدارة العامة للمرور على الطرق، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أحدهما ملاكي والأخري ميكروباص، ووجود متوفي أعلي الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة البدرشين.

بعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ، وانتقل على الفور رجال المرور إلى المكان، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بأخري ملاكي مما تسبب في مصرع "محمد. ج، 29 عاما، سائق السيارة الميكروباص"، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفي البدرشين.

تم تحريرالمحضر اللازم وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع حطام الحادث وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري.

اقرأ أيضا: إلغاء حكم حبس فتاة التيك توك ريناد عماد

في سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الاثنين، في القبض على المتهم بقتل شخص يحمل جنسية أجنبية ، وكان الدافع ارتكاب الجريمة القتل، هو السرقة، وذلك داخل منطقة الشيخ زايد.

وتبين من التحريات، أن المتهم عامل دليفري، وكان الدافع وراء الجريمة هو السرقة، وخلال تواجده بشقته طعنه بسلاح أبيض، ما أسفر عن مقتله، واستولى على هواتف محمولة ومبلغ مالي من الشقة.