الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:12 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السفير المجري بالقاهرة يبدي إعجابه بـ ”تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين”

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب

أكد أندراش كوفاكس، السفير المجري لدي مصر، علي إعجابه الكبير بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كبوتقة تضم في عضويتها أعضاء من شباب الأحزاب السياسية جنبا إلي جنب مع شباب مستقلين مما يجعلها تجربة فريدة في الحياة السياسية في مصر.

وأشاد السفير المجري بالعلاقات الراسخة بين مصر والمجر مشيرا إلي أنها تمثل نموذجا للتعاون بين الدول، ومشيرا إلي مجالات التعاون الرحبة في الاقتصاد والتعليم والنقل.

اقرأ أيضا: النواب يوافق مبدئيًا على قانون المجلس الصحي المصري

جاء ذلك خلال لقاء وفد التنسيقية مع السفير المجرى بالقاهرة ونائبة السفير باربرا فاراجو.

استمرار التعاون وتبادل وجهات النظر في المجالات المختلفة

ومن جانبه، أكد وفد التنسيقية على ضرورة استمرار التعاون وتبادل وجهات النظر في المجالات المختلفة، مع إمكانية وجود برامج تبادل ثقافي ورياضي بين البلدين.

تقديم درع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للسفير المجري بالقاهرة

وفي نهاية اللقاء، قدمت يوستينا رامي درع التنسيقية للسفير تقديرا له، وحضر اللقاء من جانب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب طارق الخولي، والنائبة هاديه حسني ويوستينا رامي.

وفي سياق آخر عقدت لجنة الاقتراحات والشكاوي في مجلس النواب، اجتماعا اليوم الأربعاء وذلك لمناقشة المقترح المقدم من النائب أحمد حتة، والخاص بالموافقة على بناء وحدات سكنية للإسكان الاجتماعي تخصص للشباب الغير قادرين في مركز مغاغة التابع لمحافظة المنيا.

ووافقت اللجنة خلال الاجتماع الذي حضره اللواء تامر السعيد، سكرتير عام محافظة المنيا، علي إنشاء وحدات سكنية تكون تابعة للإسكان الاجتماعى وذلك تنفيذا لسياسات الدولة في تقديم الدعم للشباب غير القادرين.

أقرأ أيضا: لنشر أبناء كاذبة.. «الإعلاميين» توقف فريق عمل برنامج الحياة أحلى

موضوعات متعلقة