الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكاثر السحب وأجواء غائمة.. تفاصيل طقس الأيام المقبلة

الطقس
الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الة الطقس المتوقع بداية من اليوم الخميس، وحتى الثلاثاء المقبل، إذ تشهد البلاد طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ليكون باردا على السواحل الشمالية الغربية، ودافئ علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء، شديد البرودة الذي يصل إلي حد الصقيع في الليل على الأنحاء كافة، وعلى مرتفعات سيناء وسانت كاترين.

وأوضحت الهئية العامة للأرصاد الجوية، أنه سيكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة علي السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري على فترات متفاوته مساء.

اقرأ أيضًا: عاجل | اضطراب بحركة الملاحة وارتفاع الأمواج.. توقعات الأرصاد لطقس الخميس

وأشارت الهيئة، إلى أنه سيكون هناك نشاط للرياح على مناطق في القاهرة الكبرى وبعض المناطق في السواحل الشمالية، وجنوب الصعيد، منوها بأنه سيكون هناك اضطرابات في الملاحة البحرية في البحر المتوسط لتصل سرعة الرياح إلى 80% وارتفاع الموجات إلى 5 متر.

وفي نفس السياق، أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى تكاثر للسحب تصحبها أجواء غائمة على مختلف الأنحاء، مع فرص لسقوط الأمطار الخفيفة علي السواحل الشمالية، وشمال الدلتا، ومع الوقت ترتفع غزارتها وتزداد حدة.

موضوعات متعلقة