الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”متعمميش”.. مبروك عطية يفتح النيران على منى الشاذلي بعد حلقة ”أبو جبل”

حلقة منى الشاذلي مع أبو جبل
حلقة منى الشاذلي مع أبو جبل

حل اللاعب أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، أمس الخميس، على قناة cbc، ليتحدث عن بداياته في كرة القدم، وكواليس مشاركته في كأس الأمم الإفريقية، وكذلك بعض التفاصيل عن حياته الشخصية خاصًة حالته الاجتماعية، هذا السؤال الذي تردد بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة، وكان الحسم من خلال الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: "كل البنات تسأل عن حالتك الاجتماعية".

بنات كتير ملهمش في الكورة ولا يجوز التعميم في السؤال عن الحالة الاجتماعية لأبو جبل

ومن ثم هاجم الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع سوهاج، الإعلامية منى الشاذلي، بسبب سؤالها لمحمد أبو جبل حول حالته الاجتماعية وقولها: "كل البنات تسأل عن حالتك الاجتماعية".

وقال مبروك عطية، عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن هذا الأسلوب لا يصح؛ لأنها تعمم كل البنات تعميم، مضيفًا: "دا معناه إنه في 60 مليون بنت في مصر مهافيف وبيسألوا عن الحالة الاجتماعية لأبو جبل وهذا غير صحيح".

وتابع عطية: "لو كان السؤال مهم أوي يا ست منى، كنتي قولي بعض البنات تسأل على حالتك الاجتماعية.. على الرغم في بنات كتير ملهاش في الكورة ولا تعرف الحارس محمد الشناوي ولا يعرفوا حتى مو صلاح وهذا ليس عيب فيهم عادي".

وأضاف: "هل كل البنات نفسها في أبو جبل؟.. في طرق كتير لمعرفة الحالة الاجتماعية لأبو جبل، وأقول الله يسامحك عليها ويغفر لك".

اقرأ أيضًا: شاهد حلقة أبو جبل مع منى الشاذلي كاملة HD