الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر: موجة تقلبات جوية خلال الأيام المقبلة.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد سوف تشهد موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، إلى جانب فرص تساقط أمطار غزيرة متفاوتة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة علي كافة أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا: «شعبة البترول» تكشف حقيقة إدراج بنزين 98 للقائمة المصرية.. فيديو

وأشارت عضو المركز الإعلامي بـ" الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، إلى أن موجة التقلبات في الأحوال الجوية سوف تشهدها البلاد الجمعة القادمة، فضًلا عن أن حالة الطقس تشهد اليوم استمرار الأجواء الشتوية المستقرة على كافة مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: استشاري يوجه نصائح هامة للآباء بشأن أورام الأطفال.. فيديو

وتابعت "منار" أن حالة الطقس تشهد برودة بمعدل متوسط خلال ساعات النهار على السواحل الشمالية ومعتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري مائل للدف على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا،إلى جانب أن حالة الطقس تشهد برودة شديدة على كافة أنحاء الجمهورية ليلًا تصل لحد الصقيع.

وحذرت "غانم" إلمواطنين بعدم الإنخداع بحالة الطقس المستقرة خلال هذه الأيام، لافته إلى أن الاستقرار النسبي للأحوال الجوية سوف يستمر حتي الخميس المقبل، ويأتي ذلك لتواجد منخفض جوي قادم من جنوب شرق أوروبا.