الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سامي: «قضينا على الزمالك بالمرتدات الصعبة»

أحمد سامي
أحمد سامي

أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، أنه نجح في قيادة لاعبيه لاستغلال مساحات نظيره الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

وكان استاد برج العرب بالاسكندرية قد استضاف مباراة الفريقين في تاسع جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي نجح سموحة في حسم نتيجتها بهدفين دون رد.

وقال سامي في تصريحات عقب المباراة بالمؤتمر الصحفي: "اليوم نحقق الفوز الرابع لنا على التوالي".

وأضاف: "خلال الشوط الأول كنا مستحوذين ولكن قرارتنا في الثلث الهجومي لم تكن جيدة، وفي الشوط الثاني وجدنا مساحات بعد ضغط الزمالك علينا وأجرينا تغييرات وتحكمنا في وسط الملعب والزمالك ترك خلفه مساحات نجحنا في استغلالها".

وأردف: "أجرينا 5 تغييرات كانوا إضافة للفريق بشكل كبير وحصدنا 3 نقاط أمام فريق كبير، الجميع يعتقد أن اغلاق مساحات الدفاع واللعب على الهجمة المرتدة أمر سهل، هذا ليس سهلًا على الاطلاق".

وأتم: "كيف تخلق الهجمة المرتدة من الأساس، الناس تهمش طريقة لعب سموحة منذ عامين، طريقة ضغطنا تختلف كل فترة، أحمد رمضان بيكهام سيكون أحد المدافعين، رقم واحد في مصر مثلما حدث مع محمد عبد المنعم، ومروان حمدي انا مؤمن بإمكانياته كثيرًا".

وأنهى سامي حديثه: "الأندية تُفضل إعارة لاعبيها إلى سموحة واللاعبون أنفسهم يفضلون المجيء إلى سموحة لكي يحصلون على فرصة وأدائهم يتطور".

اقرأ أيضًا.. كارتيرون: «لم نستحق الخسارة أمام سموحة»