الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ننشر موعد صرف معاشات مارس 2022

موعد صرف معاشات مارس 2022
موعد صرف معاشات مارس 2022

أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية، عن موعد صرف معاشات مارس 2022، وذلك مع بداية الشهر الجديد لأصحاب المعاشات، الذين يبلغ عددهم نحو 10 ملايين مستحق.

وشدد رئيس الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية، على ضرورة الالتزام بعدم التزاحم بمكاتب التأمينات واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: وزير المالية: مصر تحرص على إنجاح الدورة الـ27 الأطراف

موعد صرف معاشات مارس 2022

من المقرر أن يبدأ صرف معاشات شهر مارس 2022 وفقًا لنظام الشرائح كالتالي:

الشريحة الأولى:

وهي التي تتقاضى معاشا أقل من 1000 جنيه، ويبدأ الصرف لها في 1-3-2022.

الشريحة الثانية:

وهي من 1000 إلى 2000 جنيه، ويتم صرف مستحقاتهم في 2-3-2022.

الشريحة الثالثة:

وهى لأكثر من 2000 جنيه حيث سيتم صرف معاشهم يوم 3-3-2022.

صرف معاشات مارس 2022 بكارت "ميزة"

وأشار "عوض"، الى ان المواطنين أصحاب المعاشات عليهم التوجه إلى أقرب مكتب تأمينات، من محل السكن ومعه أصل بطاقة الرقم القومي، وصورة ضوئية مدون عليها رقم الهاتف المحمول.

وذلك لاستلام كارت "ميزة" دون تحمل أي أعباء مالية والتوجه لأي فرع من فروع البنوك العاملة في مصر وفتح حساب جار وإفادة مكتب التأمينات المختص بخطاب من البنك لتحويل المعاش إليه.

اقرأ أيضا: المالية: ارتفاع معدل النمو الاقتصادي لأعلى مستوى في 10سنوات عند 6%