الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع باشاك شهير التركي

تريزيجيه
تريزيجيه

سجل محمود حسن تريزيجيه هدفه الأول مع فريقه باشاك شهير خلال ثاني مبارياته مساء اليوم، الجمعة، ضد ريزا سبور، ضمن منافسات الدوري التركي.

كان تريزيجيه قد صنع هدفا في أول مباراة له ليكون قد ساهم في هدفين خلال مباراتين.

وانضم تريزيجيه إلى باشاك شهير على سبيل الإعارة من أستون فيلا حتى نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن تريزيجيه سبق له اللعب في صفوف قاسم باشا التركي قادمًا من أندرلخت، قبل أن ينتقل لصفوف أستون فيلا، ومنه يعود إلى الدوري التركي مجددا عبر بوابة باشاك شهير.

ونجح تريزيجيه خلال فترة مع قاسم باشا، التواجد فى التشكيل المثالى للدروى التركى خلال موسمى 2017 - 2018 و2018 - 2019.

وشارك النجم المصري في 56 مباراة بالدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى أستون فيلا في صيف عام 2019، ولعب لقاء وحيدا هذا الموسم بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضًا: «عقدة أم درمان مستمرة».. الأهلي والهلال يتقاسمان نقاط ديربي النيل