الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:06 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاشتاج «تجربة رامز جلال» يتصدر تريند «تويتر ».. ورسالة خاصة من تركي آل الشيخ

رامز جلال
رامز جلال

تصدر اسم الفنان رامز جلال، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بهاشتاج "تجربة رامز جلال".

وتصدر هاشتاج "تجربة رامز جلال"، ترند موقع التدوينات "تويتر" الأكثر تداولًا، بعد إعلان رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، ضم تجربة "جلال"، لأول مرة في الشرق الأوسط لفعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضا: الإثنين.. انطلاق مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة

وأبدى المغردين تحمسهم بتلك التجربة، وظهورها خلال فعاليات موسم الرياض، والتي من المفترض تنطلق اليوم، إذ وثقوا زيارتهم لها بصور عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجاءت التعليقات كالتالي: "إيه الجمال ده" و"التاريخ دايما رامز موجود في السعودية" و"بكرة هيكون يوم عالمي لكل اللي بيحبو رامز وفعلا شابووو" و"بكرا هيبقي أعظم يوم في الرياض بوجودك يا فنان".

ونشر رئس هيئة الترفية في المملكة تركي آل الشيخ، عبر حساباته الرسمية على مواقع التدوينات القصيرة "تويتر"، البوستر الرسمي لـ"تجربة رامز"، وعلق عليه قائلاً: "تجربة رامز … الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد".

من جانبه حرص النجم رامز جلال التعليق على بوست "تركي آل الشيخ"، قائلا: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مره في الشرق الأوسط... انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي".

تجربة رامز جلال في موسم الرياض

ويستعد النجم رامز جلال لبدء التجربة اليوم ٢٠ من فبراير، وتستمر الفعاليات حتى يوم ٢٦ فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي، وهي عبارة عن محاكاة مقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.