الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هجوم المجلس القومي للمرأة.. «عريس الإسماعيلية»: «أعتذر لستات مصر ومراتي فوق دماغي»

عروس الاسماعيلية
عروس الاسماعيلية

حرص عريس واقعة الإسماعيلية على تقديم اعتذرلزوجته في مقابلة مع وسائل إعلامية مختلفة، وأكد خلال حديثه أن كلامه عن ضرب المرأة في الصعيد تم تفسيره بشكل خاطئ من قبل بعض القنوات التلفزيونية "أعتذر لستات مصر كلهم وهم فوق دماغي، ولزوجتي ابنة عمي التي ليس لي سواها، ولشعب الإسماعيلة العظيم الذي أنتمي إليه".

اقرأ أيضا: هاشتاج «تجربة رامز جلال» يتصدر تريند «تويتر ».. ورسالة خاصة من تركي آل الشيخ

وتابع: "بالنسبة لموضوع الأستاذ الصحفي بدن ذكر أسماء لم يحدث أنني تكلمت معه في مبلغ 100 ألف جنيه للظهور في الإعلام، والحمد لله نحن لا نحتاج أي شيء من أي شخص، وأنا ليس لي حسابات على موقع فيسبوك باسمي أو اسم إخوتي".

وأكمل حديثه: "أكرر اعتذاري لستات مصر كلهم ولزوجتي، وأنا تكلمت بالفطرة وبعض القنوات فهمت كلامي بطريقة خاطئة وأدخلته في موضوع خارج ما حدث."

واختتم قائلا: "الصعايدة رجالة ونحترم إخواتنا ونقدر بناتنا ونشيلهم فوق دماغنا."

وعلقت رئيسة المجلس القومي للمرأة مايا مرسي على الواقعة، وكتبت في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "يا راجل "الرجال لا يضربن النساء"، يا راجل بتضرب مراتك وهي بفستان الفرح، ياراجل بتضربها في الشارع وقدام الناس، يا عروسة إنت عملت صلح بس افتكري الصلح مش خير خالص في حالتك ….. مش هنستغرب أبدا أن يتهور عليكي ويقتلك، أو يضربك أمام، أولادك أو في الشارع تاني وأنت معك الولاد ….، إن غياب التربية والاحترام والمروءة هم بداية انهيار الأسرة".

يذكر أن مقطع فيديو عروس الإسماعيلية الذي تداوله مستخدمو مواقع السوشيال مديا خلال الأيام القليلة الماضية، للواقعة أثار موجة من الاستياء، بعد رصده واقعة مؤسفة بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، حيث أقدم شاب يوم زفافه على ضرب عروسه أمام المارة، وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أي اعتبارات أخلاقية أو عائلية

موضوعات متعلقة