الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أرابيسك للتطوير» تشارك بمعرض «انفيست جو» بالأقصر

الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة ارابيسك للتطوير
الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة ارابيسك للتطوير

شاركت شركة أرابيسك للتطوير العقاري، بمعرض انفيست جو بمدينة الأقصر، بمشروعات مميزة بالقاهرة الجديدة، وفي العديد من المناطق المختلفة بالمدينة.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطورى القاهرة الجديدة إن الشركة شاركت بالمعرض بحزمة متنوعة من المشروعات بالقاهرة الجديدة بمساحات تبدأ من 125 متر مربع إلى 235 متر مربع، بتسهيلات تصل إلى 84 شهرا، وهى عبارة عن مشروعات منفصلة ومينى كمبوند.

المناطق التي طرحت

وأضاف عبد الحميد أن المناطق التي جرى طرحها بالمعرض منطقة الاندلس واللوتس و بيت الوطن و البنفسج و النورث هاوس، موضحا أنه متاح لأول مرة مشروعات بالنورث هاوس تشطيب كامل بتحكم كامل فى وحدتك العقارية عن طريق الاوامر الصوتيه او الموبايل، إذ تنفذ المشروع Full smart systm.

القطاع العقاري يشهد رواجا كبيرا

وأوضح أن القطاع العقارى يشهد رواجا كبيرا خلال الفترة المقبلة، ويرجع ذلك إلى انخفاض معدلات سعر الفائدة بالبنوك، مما يجعل الاستثمار في العقاري هو الاستثمار الآمن خلال الفترة المقبلة، إذ يعتبر القطاع العقارى أحد أهم القطاعات الاقتصاد المصري، ويساهم في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة لا تقل عن 18٪.

واكد أن السوق العقارى يشهد زيادة في الأسعار مع بداية موسم الصيف بنسبة لا تقل عن 15٪، موضحا أن هذه الزيادة هى معدلات الزيادة السنوية بالسوق العقاري.